عقارات - An Overview

Wiki Article

تُعد المملكة العربية السعودية من التي تتميز بمجال البناء والتصميم المعماري، ولهذا فدائماً ما يكون سوق العقار متاح به الوحدات المُتنوعة والمُتميزة على مُستوى جميع مدن المملكة ، وتنفرد كُل مدينة من مُدنها بطابعهُا المعماري الخاص الذي يُميزُها عن غيرها من المُدن.

جنباً إلى جنب مع شراء الوحدات السكنية بهدف تأجيرها بخطط شهرية أو ربع سنوية أو حتى سنوية، يفضل البعض شراء العقار من سوق العقارات الواعد وبيعه بعد فترة من الزمن أو عند إيجاد فرصة مربحة للغاية.

قبل بدء المستثمر الأجنبي أي نشاط تجاري في إمارة دبي يجب عليه إصدار رخصة تجارية تتطلب إجراءات متعددة يُنجزها المستثمر بخطوات متتالية، حتى يتم استلامه الرخصة القانونية، ويمكنه البدء بممارسة نشاطه الاستثماري دون أي مشاكل..

وبجانب عدد سكانها الكبير فمدينة نصر تعتبر مقصدًا للناس  الراغبين في التسوق وشراء الملابس والأثاث والأجهزة الكهربية والإليكترونية فتجد مولات خاصة لهذا مثل: سوق كمبيو مول ومول السراج للموبيلات ومحل رنين الشهير للأجهزة المنزلية والسلع المعمرة، أما مولات التسوق والترفيه فهناك: مول سيتي ستارز وطيبة مول وسيتي سنتر، وتضم هذه المولات مطاعم ومحلات ملابس كبرى ودور سينما وغيرها، وبالتالي فشرائك لمحل أو مكتب هناك في هذه المولات أو المناطق الشهيرة يضمن لك زبائن كثيرين.

قبل الدخول في هذا الموضوع، لا بد من الإشارة إلى العديد من العقارات والشقق والفلل المتوفرة للبيع في مناطق مختلفة في دبي، ومنها على سبيل المثال عقارات للبيع في صفا تو وشقق للبيع في جولف جيت داماك هيلز وفلل للبيع في كوستا برافا داماك لاجونز وشقق للبيع في دبي و فلل للبيع في دبي

تطور المراكز الصحية والمؤسسات العامة في القطاع الصحي في دبي.

كما ذكرنا سابقاً، تختلف أنواع الاستثمار في سوق العقارات، ومنها ما هو مخصص لأغراض سكنية والآخر مخصص لأغراض تجارية. وتعد هذه الطريقة من أفضل طرق الاستثمار العقاري للأغراض التجارية، وتتمثل ببناء مبنى تجاري يضم محلات ومخازن ومكاتب وهنا يرغب المستثمر في تأجير الوحدات العقارية لأصحاب الأعمال.

لدى الحديث عن شروط الاستثمار في دبي للسعوديين فإنه يجب تحقيق شروط الاستثمار في الإمارة، والمتمثلة بالآتي:

نحن أفضل خبراء العقار في دول متعددة، اكتشف معنا أفضل الفرص التي تناسب ميزانيتك

وبشكلٍ خاص، إن كُنت مستثمراً في أحد مشاريع داماك العقارية ذات الإطلالات الخلابة والمرافق الخدمية الأكثر من رائعة، فأنت على موعد مع عوائد إيجارية مرتفعة ولمدى الحياة، ما تحقق هنا قد يفتح الباب أمامك للتفكير بشراء عقار آخر وتأجيره، وهكذا دواليك حتى تصبح مستثمراً كبيراً تدر الأموال عليه شهرياً أو بشكل ربع سنوي أو سنوي ولفترات ن طويلة.

في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالات مدونتنا. امتلاك غلوبال العقارية

وتمتلك الشركة مجموعة واسعة من الأراضي في مواقع استراتيجية في كل من دبي وأبوظبي والشارقة.

الأسعار التنافسية لكل متر مربع وكون كلفة شراء المنزل مقبولة بشكل عام عند المقارنة مع أهم أسواق العقارات الدولية.

خريطة الموقع شروط وأحكام سياسة ملفات تعريف الارتباط سياسة الخصوصية وثائق البناء

Report this wiki page